أسعار السجائر اليوم الأربعاء 27-11-2019 في أسواق محافظات مصر

أسعار السجائر اليوم الأربعاء 27-11-2019 في أسواق محافظات مصر
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=178032
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يواصل محبي الدخان في مصر والوطن العربي البحث عن أسعار السجائر اليوم فيما يستعرض موقع صباح مصر الأسعار الجديدة اليوم وسط بداية حالة من الا في الحالة الاقتصادية بالأسواق المصرية مع اقبال كبير من المواطنين على شراء المنتجات بشكل كبير بعد ركود دام لفترات طويلة .

 

وتشهد اغلب الأسعار استقرار كبير وملحوظ بدون أي تغييرات وخاصة بعد خفض اسعار البنزين والسولار بالتزامن مع إعلان الشركات المنتجة عن أسعار جديدة للمنتجات فور رفع أسعار البنزين والسولار في فترة الصيف الماضية.

ويستعرض موقع صباح مصر أسعار السجائر اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تستقر أغلب الأسعار بشكل ملحوظ دون اي تغير على الرغم من انخفاض أسعار الوقود الذي يعد المحرك الأساسي لتكلفة النقل الخاصة بالمنتجات و التي كانت السبب في الفترة الأخيرة في رفع الأسعار.

فيما يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، حيث يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية مصري، بينما يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية مصري.

ويسجل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية كما تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية كما يصل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، ويسجل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية.