أسعار السجائر الجديدة اليوم الجمعة 3-1-2020 في مصر

أسعار السجائر الجديدة اليوم الجمعة 3-1-2020 في مصر
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=190312
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد حالة القلق والتوتر التي أشعلها مؤخرا موقع فيس بوك، حيث تداول نشطاء الموقع بعض الاخبار الخاطئة عن رفع أسعار السجائر وكذلك أسعار المعسل في السوق المصري كما فتحت مواقع التواصل الاجتماعي الباب أمام تناول الشائعات والاخبار المغلوطة حيث بتداول نشطاء فيس بوك مجموعة من الاخبار بشأن تغير سعر السجائر في الأسواق وخاصة مع التحسن في الحالة الإقتصادية في السوق المصري ويستعرض موقع صباح مصر الاسعار الجديدة للسلع الغذائية بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية بشكل كبير.

 

كما تشهد أسعار السجائر بشكل ملحوظا على عكس الاخبار التي اثارتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد شائعات رفع السعر في الوقت الحالي.

وسط تحسن الحركة الشرائية، في الأسواق المصرية بالتزامن مع الإقبال الكبير من المواطنين على شراء السجائر بشكل شبه يومي في السوق المصري .

كما نقدم أسعار السجائر اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر يناير الجاري، فيما تستقر الأحوال الاقتصادية في المحافظات بشكل كبير.

وتسجل أسعار كينت ودافيدوف 39 جنية مصري، كما تشهد أسعار المارلبورو ريو والجولد استقرار كبير حيث سجلت 39 جنية، وتصل اسعار علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.

وتسجل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.كما يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس إلى 17 جنية للعبوة المكونة من 20 سيجارة، فيما يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس اليوم 17 جنية.