أسعار الذهب في مصر الآن.. قفزة جديدة في سعر الجرام عيار 21

أسعار الذهب في مصر الآن.. قفزة جديدة في سعر الجرام عيار 21
اسعار الذهب
https://www.sba7egypt.com/?p=541607
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أسعار الذهب في مصر الآن تشهد قفزة جديدة بعد ارتفاع الأسعار منذ أمس بعد ارتفاع سعر الدولار وتخطيه حاجز الثمانية عشر جنيها بعد قرارات البنك المركزي المصري برفع قيمة الفائدة للايداع والاقراض 1%.

أسعار الذهب في مصر الآن

حيث ارتفع سعر المعدن الأصفر بالأمس بصورة كبيرة واستمر هذا الارتفاع لليوم الثاني علي التوالي وسجل الجرام عيار 21 في التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء سعر 1090، وتعتبر هذه الزيادة الكبيرة في الأسعار هى الأولي من نوعها خاصة بعد أزمة كورونا وأوكرانيا.

سعر الجرام عيار 21

ومع استمرار الصعود في سعر العملة الخضراء بمكاتب الصرافة الرسمية والبنوك المنتشرة بمحافظات مصر، يستمر ارتفاع المعدن النفيس في جميع أسواق الصاغة وقد ارتفع سعر الجرام عيار 18 وسجل سعر 934 جنيه مصري.

بينما ارتفع سعر الجرام عيار 24 وسجل 1246 جنيه مصري، ووصل سعر الجنيه الذهب مقابل الجنيه المصري في محلات الصاغة المصرية اليوم إلي 8720 جنيه، حيث يخضع المعدن النفيس للعرض والطلب وكلما زاد الطلب وكان المعروض قليل ارتفعت الأسعار، كما يتم تحديد الأسعار وفق صعود سعر الدولار فيقوم التجار بضرب السعر العالمي للمعدن النفيس في سعر الدولار في السوق السوداء ويتم علي هذا الاساس تحديد الأسعار في مصر.

اقرأ أيضا

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22-3-2022 مقابل الجنيه المصري بعد ارتفاع الأسعار في جميع البنوك