أسعار الذهب اليوم الأحد 10-5-2020 في مصر

أسعار الذهب اليوم الأحد 10-5-2020 في مصر
أسعار الذهب
https://www.sba7egypt.com/?p=257091
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستهل نشرتنا الإقتصادية اليومية من خلال موقع صباح مصر باستعراض أسعار الذهب اليوم الأحد 10 مايو، السابع عشر من شهر رمضان، وتتأثر أسعار المعدن النفيس بالعديد من المؤثرات منها سعر أوقية الذهب العالمي وما تتعرض لها من صعود أو هبوط.

 

كما تتأثر أسعار الذهب بالارتفاع أو الانخفاض فى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، فكلما ارتفع سعر الدولار انخفض سعر الذهب، وكلما انخفض سعر الدولار ارتفع سعر المعدن النفيس، فهي علاقة عكسية بينهما.

 

وفى مستهل تعاملات اليوم انخفضت أسعار الذهب حوالي 6 جنيهات داخل جميع أسواق ومحلات الصاغة المصرية، وتختلف قيمة القطعة الذهبية من حيث التصميم والوزن والمصنعية التى تضاف عليها، حيث يتم إضافة المصنعية على الجرام الذهب، وقد يختلف سعر المصنعية بين محل صاغة وآخر.

وقد تعرض سعر المعدن النفيس للعديد من التغيرات فى الفترة الماضية، وهذا بالنسبة للعديد من الدول فى ظل الأزمة الاقتصادية التى تتعرض لها العديد من الدول وأسواق المال والبورصة، كما شهدت أسواق ومحلات الصاغة حالة كبيرة من الركود فى حركة البيع والشراء على مستوى محافظات مصر، خاصة بعد القرارات الاحترازية المتعددة التى اتخذتها الدولة حرصاً على صحة المواطنين.

سعر الجرام عيار 21

745 جنيها مصرياً.

سعر الجرام عيار 24

851.40 جنيها مصرياً.

سعر الجرام عيار 18

638.55 جنيها مصرياً.

سعر الجنيه الذهب

5960 جنيه للجرام

سعر اوقية الذهب

وصل سعر الأوقية إلي 1704 دولارا

اقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم السبت 9-5-2020 في السعودية