أسعار الدواجن في مصر اليوم الاربعاء 31-3-2021 لكل أنواعها

أسعار الدواجن في مصر اليوم الاربعاء 31-3-2021 لكل أنواعها
أسعار الدواجن
https://www.sba7egypt.com/?p=450957
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أغلب أسعار الدواجن بكل أنواعها اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري، حيث تشهد الاسواق استقرار ملحوظ بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإقبال على الشراء بشكل كبير وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

 

ارتفاع معدلات الناتج المحلي

تشهد أسواق المحافظات المصرية، استقرار كبير في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من الدواجن بكل أنواعها فضلا عن ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي المصري في إطار خطة الحكومة نحو الإصلاح الاقتصادي التي تسير عليها نحو مستقبل أفضل.

سد احتياجات السوق المحلي

وعلى إثرها افتتحت مجموعة من المزارع الجديدة في مصر والتي تساعد على سد احتياجات السوق لكل أنواعها من المواد الغذائية وعلى رأسها الدواجن بشكل كبير، حيث يتم الاعتماد على الدواجن المحلية في سد احتياجات السوق دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

في ظل اتجاه الحكومة نحو توفير الغذاء محلياً لسد احتياجات السوق المصري بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإقبال في تلك الفترة الحالية قبل شهر رمضان المبارك وتجهيزات الشهر الكريم على حسب تقاليد المصريين في تجهيزات شهر رمضان.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء

حيث تتراوح أسعار الدواجن البيضاء من 27 إلى 29 جنيه للكيلو، وتسجل سعر الدواجن البلدي يتراوح من 35 إلى 37 جنيه للكيلو، وسعر الدواجن الساسو يتراوح من 26 إلى 29 جنيه، ويتراوح سعر الرومي الأبيض من 35 إلى 41 جنيه للكيلو، سعر الدواجن الأمهات يتراوح من 18 إلى 20 جنيه، وسعر الرومي البرونزي من 42 إلى 45 جنيه .

إقرأ أيضاً

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 31-3-2021 في مصر