أسعار

أسعار الدواجن اليوم الخميس 1-4-2021 في مصر بكافة أنواعها

استقرت أسعار الدواجن، اليوم الخميس الموافق 1 من شهر أبريل الجاري، على عكس المتوقع حيث يقبل المواطنين على الشراء بشكل كبير مع استقرار الاسواق بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

 

ارتفاع الناتج المحلي

ويرتفع الناتج المحلي في أسواق المحافظات بشكل كبير مع ارتفاع نسبة الإنتاج  الداجني بكل أنواعه في السوق المصري، وارتفاع معدل النمو الاقتصادي ضمن خطة الحكومة تجاه الإصلاح الاقتصادي للوصول الى مستقبل أفضل.

تغطية احتياجات السوق المحلي

وتساعد المزارع الجديدة داخل مصر على تغطية احتياجات السوق المحلي، واهمها الدواجن في ظل الاعتماد على الدواجن المحلية دون الاستيراد من الخارج.

كما تتجه الحكومة لتوفير الغذاء ضمن خطة تغطية احتياجات السوق في ظل الإقبال لتجهيزات شهر رمضان المبارك بحسب التقاليد المصرية.

أسعار الدواجن اليوم الخميس

فيما يبلغ سعر الدواجن البلدي من 35 إلى 37 جنيه للكيلو، وتتراوح أسعار الدواجن البيضاء من 27 إلى 29 جنيه للكيلو، والدواجن الساسو يتراوح من 26 إلى 29 جنيه، حيث يسجل سعر الدواجن الأمهات من 18 إلى 20 جنيه، ويتراوح سعر الرومي الأبيض من 35 إلى 41 جنيه للكيلو، وسعر الرومي البرونزي من 42 إلى 45 جنيه .

إقرأ أيضاً

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاحد 12-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

اصبح سعر الجنيه المصري مستقرا لحد كبير، تزامنا مع استقرار الوضع الاقتصادي، حيث تستقر ايضا أسعار العملات…

14 دقيقة ago

ننشر قائمة أسعار الخضروات اليوم الاحد 12-5-2024 بجميع الانواع في السوق

ما تزال أسعار الخضروات مستقره بجميع الانواع المتوفره في السوق المصري، ونستعرض الاحدث من تلك الاسعار في اليوم…

ساعة واحدة ago