أسعار الدواجن البلدي والأمهات والساسو اليوم السبت 1-5-2021 في أسواق مصر

أسعار الدواجن البلدي والأمهات والساسو اليوم السبت 1-5-2021 في أسواق مصر
أسعار الدواجن
https://www.sba7egypt.com/?p=463306
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من انشغال المواطنين بتجهيزات عيد الفطر وموسم شم النسيم الا أن أسعار الدواجن البلدي والأمهات والساسو وكذلك البيضاء تستقر اليوم السبت الموافق 1 من شهر مايو الجاري، حيث استقر الاسعار في الوقت الراهن مع ضعف الإقبال على الشراء في أسواق محافظات مصر.
 

حيث يقبل المواطنين على شراء اساسيات التجهيزات للحلويات وكذلك حلويات عيد الفطر المبارك، في ظل الاعتماد على كحك العيد في أيام عيد الفطر المبارك والبيض المسلوق الملون في موسم شم النسيم.

فيما تستقر اغلب أسعار الدواجن بكل انواعها في الأسواق المصرية حيث تنحسر القوة الشرائية للمواطنين في الوقت الراهن مع الانشغال بتجهيزات العيد والاعتماد بشكل أكبر على وجبات الاسماك في الإفطار خلال الوقت الراهن.

بينما يسجل سعر الدواجن البيضاء بين 27 و 29 جنيه للكيلو، ويتراوح سعر الدواجن البلدي من 35 إلى 37 جنيه للكيلو، كما يتراوح سعر كيلو الدواجن الأمهات من 18 إلى 20 جنيه.

في حين يتراوح سعر كيلو الدواجن الساسو من 26 إلى 29 جنيه جنيه.

أما عن أسعار الرومي، تستقر أيضا في ظل ضعف الإقبال على شراء وانخفاض معدل إنتاجها في الأسواق المصرية مع ضعف السوق المحلي لها إلا أن سعر كيلو الرومي البرونزي يتراوح بين 42 و 45 جنيه، ويتراوح سعر كيلو الرومي الأبيض من 35 إلى 41 جنيه مع استقرار الأوضاع الاقتصادية في الأسواق.

إقرأ أيضاً

هنا أحدث عروض كارفور طوال شهر رمضان المبارك2021