أسعار الخضروات في السوق المصري اليوم الثلاثاء 6-4-2021

أسعار الخضروات في السوق المصري اليوم الثلاثاء 6-4-2021
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=453388
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أسعار الخضروات، اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر أبريل الجاريالجاري، تشهد استقرار كبير في ظل استقرار الاحوال الاقتصادية، وبالتزامن مع الارتفاع الكبير في نسبة للشراء للعمل على تجهيزات شهر رمضان .

 

في ظل الاقبال الكبير على الخضروات قبل شهر رمضان بالتزامن مع فائدتها في ترطيب الجسم واحتواءها على العديد من الألياف الطبيعية التي تساعد على تخزين كميات المياه، ويعتمد على طبق السلطة على وجبه الافطار والسحور والتي اصبحت عادة رمضانية.

فائدة الخضروات خلال فترة الصيام

وتساعد الخضروات بكل انواعها على ترطيب الجسم خلال فترة صيام شهر رمضان، والاحتفاظ على المياه داخل جسم الانسان للابتعاد عن الجفاف، وتنتج بلادنا كميات كبيرة من الخضار للعمل على سد احتياجات السوق ، وتستقر الأسعار بشكل كبير، مع ارتفاع نسبة الإقبال على الشراء على مدار شهر رمضان.

أسعار الخضروات اليوم 

فيما يسجل سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، حيث تسجل أسعار الملوخية 8 جنيه، وسعر الكوسة يصل الى 5 جنيه للكيلو، والبسلة بسعر  5 جنيهات للكيلو، وتستقر أسعار كيلو البطاطس، عند 4 جنيه مصري، وتصل أسعار كيلو الباذنجان رومي الى 4 جنيه والعروس يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه للكيلو، ويصل البصل الأحمر عند 5 جنيه، ويستقر سعر الخيار البلدى عند 3 جنيه.

في حين يصل سعر الفاصوليا الى 7 جنيه، وسعر الخيار الصوب يسجل 2.5 جنيه، ويرتفع سعر البصل الأبيض نحو 6 جنيه، ويسجل سعر الفلفل ألوان 25 جنيه، والفلفل الرومي الأخضر يسجل 4 جنيه، وأسعار البطاطا تسجل 3 جنيه، والجزر يصل الى 4 جنيه، والفلفل الحامي الأخضر يسجل 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين