أسعار الخضروات في الأسواق المصرية اليوم الإثنين 5-4-2021

أسعار الخضروات في الأسواق المصرية اليوم الإثنين 5-4-2021
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=452997
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أسعار الخضروات، اليوم الإثنين الموافق 5 من شهر أبريل الجاري، تستقر بشكل كبير فضلا عن استقرار الحالة الاقتصادية، ومع ارتفاع نسبة الإقبال للشراء لتجهيزات شهر رمضان .

 

ويقبل المواطنين على اعداد طبق السلطة، من الخضروات خلال شهر رمضان لفائدته في ترطيب الجسم بسبب الألياف الطبيعية التي تدخل في تكوينها، وكذلك تخزين كميات المياه، واصبحت عادة رمضانية.

فائدة الخضروات على مدار فترة الصيام

كما تساهم الخضروات في الترطيب على مدار فترة صيام شهر رمضان، من خلال الاحتفاظ بالمياه داخل الجسم والحفاظ عليه من الجفاف، وتنتج مصر كميات كبيرة من الخضار لسد احتياجات السوق ، حيث تستقر اغلب الأسعار بشكل كبير، مع زيادة الإقبال على الشراء خلال رمضان.

أسعار الخضروات اليوم 

وتستقر أسعار كيلو البطاطس، عند 4 جنيه مصري، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، وسعر الكوسة يصل الى 5 جنيه للكيلو، والبسلة بسعر  5 جنيهات للكيلو، وتسجل أسعار الملوخية 8 جنيه، وتصل أسعار كيلو الباذنجان رومي الى 4 جنيه والعروس يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه للكيلو، ويستقر سعر الخيار البلدى عند 3 جنيه.

 

ويصل البصل الأحمر عند 5 جنيه، وسعر الخيار الصوب يسجل 2.5 جنيه، كما بسجل سعر الفاصوليا نحو 7 جنيه، ويرتفع سعر البصل الأبيض نحو 6 جنيه، ويسجل سعر الفلفل ألوان 25 جنيه، والفلفل الرومي الأخضر يسجل 4 جنيه، وتصل أسعار كيلو البطاطا نحو 3 جنيه، والجزر يسجل 4 جنيه، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين