أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم الأربعاء 19-5-2021

أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم الأربعاء 19-5-2021
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=468559
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر اسعار الخضروات اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر مايو الجاري لعام2021، في أسواق المحافظات المصرية، بالتزامن مع استقرار الوضع الاقتصادي في ظل تحسن نسبة الإنتاج المحلي من المزروعات، بكل انواعها.

 

تشهد أسواق المحافظات المصرية أستقرار كبير في ظل تحسن نسبة الإنتاج المحلي الذي يواكب الاستهلاك دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية حيث يتم الاعتماد على المتتجات المحلية المنزعه بأراضي الدولة المصرية والتي تساعد في خفض معدلات الاستيراد وتقدم منتجات بجودة مرتفعة وبأسعار تنافسية يقبل عليها المستهلكين.

فيما يستقر سعر كيلو البطاطس عند 3 جنيه مصري ويستقر سعر كيلو الملوخية عند 8 جنيهات للكيلو، والبسلة تسجل اليوم 5 جنيهات للكيلو، والكوسة تستقر عند 4 جنيه للكيلو، وسعر الفاصوليا تصل إلى 8 جنيه للكيلو، وكيلو الطماطم يسجل 5 حنيه ، وسعر الخيار البلدى يصل الى 4 جنيه، والخيار الصوب بسعر 3 جنيه والبصل الأحمر يسجل إلى 5 جنيه، والبصل الأبيض يسجل 4 جنيه، والجزر يكون بسعر 3.5 جنيهات للكيلو.

وكما تستقر أسعار الباذنجان الرومي عند 5 جنيه والعروس الأبيض يسجل 4 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود يكون بسعر 3 جنيه للكيلو، وسعر البطاطا يصل إلى 3 جنيه للكيلو، ويكون سعر الفلفل ألوان 25 جنيه، والرومي الأخضر يصل إلى 4 جنيه، وسعر كيلو الحامي الأخضر يسجل 4 جنيه.

إقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة عن الشهادة البلاتينية ذات 11% فائدة من البنك الأهلي المصري عائدها الشهري