أسعار الخضروات في أسواق محافظات مصر اليوم السبت 20-2-2021

أسعار الخضروات في أسواق محافظات مصر اليوم السبت 20-2-2021
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=432481
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسواق الخضر والفواكة استقرار كبير في الحالة الإقتصادية بالرغم من الإقبال المتوسط على الشراء من كل أسواق محافظات مصر، حيث إنخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ من تقلبات الحالة الجوية في المحافظات.

 

فيما أكدت تقارير الغرفة التجارية المصرية على سير البلاد نحو الإصلاح الاقتصادي السليم مع استقرار الحالة الاقتصادية وخاصة مع زيادة إنتاج المزارع النباتية وكذلك نجاح مشروع الصوب الزراعية، التي ساعدت في زيادة الإنتاج المحلي وارتفاع معدلات النمو الإقتصادي.

بينما يقدم صباح مصر اليوم السبت الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، اخر الأسعار عن الخضروات حيث تستقر أغلبها ويسجل سعر ويصل سعر كيلو البطاطس إلى 2.5 جنيه مصري والملوخية بسعر 4 جنيهات للكيلو، البسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو.

حيث يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 3 جنيهات للكيلو، والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه، والجزر يبلغ 4 جنيهات للكيلو.والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو.

كما يصل سعر الكوسة إلى 5 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه، والبصل الأبيض يصل إلى 6 جنيها للكيلو.

مع يصل كيلو الباذنجان رومي إلى 4 جنيه والعروس الأبيض يسجل 3 جنيه والاسود يصل إلى 5 جنيه ، فيما يصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه، والفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 4جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أسعار الذهب اليوم السبت 20-2-2021 في مصر