أسعار الخضروات اليوم السبت 10-4-2021 في اسواق محافظات مصر

أسعار الخضروات اليوم السبت 10-4-2021 في اسواق محافظات مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=455146
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تتجه خطة الاصلاح الاقتصادي الى خفض أسعار الخضروات، حيث نقدم اليوم السبت الموافق 10 من شهر أبريل، اخر الاسعار في ظل استقرار الاحوال الاقتصادية، مع زيادة الإقبال على الشراء لتجهيزات شهر رمضان .

 

فيما يقبل المواطنين على الشراء وخاصة من الخضروات لتحضير طبق السلطة الذي يعد من احد الطقوس المصرية على الفطار خلال شهر رمضان للعمل على ترطيب الجسم بسبب توافر الألياف الطبيعية التي تساعد الجسم في تخزين المياه.

فائدة الخضروات خلال فترة الصيام

حيث تساهم الخضروات بكافة انواعها في تعزيز المناعة والحفاظ على الجسم الجفاف  خلال فترة الصيام في شهر رمضان وعبر ساعات الصيام في ظل الاحتفاظ بالمياه والعمل على ترطيب الجسم.

كما توفر المزراع كميات ضخمه من الخضروات لتغطي احتياجات السوق ، وتستقر الأسعار بشكل ملحوظ في ظل زيادة الإقبال على الشراء لتجهيزات شهر رمضان.

أسعار الخضروات اليوم 

وتستقر أسعار الملوخية التي تىسجل 8 جنيهات، حيث يبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، والبسلة بسعر  5 جنيهات، والخيار الصوب 2.5 جنيه وكيلو البطاطس عند 4 جنيه، وسعر الكوسة تسجل 5 جنيه، حيث تشهد اسعار الخيار البلدى استقرار حيث تصل الى 3 جنيهات والبصل الأحمر بسعر 5 جنيه،،ويسجل البصل الأبيض نحو 6 جنيها، حيث تصل أسعار كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، والجزر بسعر 4 جنيهات،والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه،، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4جنيه، والعروس يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه، ويسجل كيلو الباذنجان رومي 4 جنيه، وبسجل سعر الفاصوليا 7 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين