أسعار الخضروات اليوم الخميس 6-5-2021 في الأسواق المحلية

أسعار الخضروات اليوم الخميس 6-5-2021 في الأسواق المحلية
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=465036
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أغلب أسعار الخضروات اليوم الخميس الموافق 6 من شهر مايو الجاري، استقرار كبير في الأسواق مع الاعتماد على المنتج المحلي من الخضار والفواكه في ظل استقرار الاقتصاد وتحسن نسبة الإنتاج البديل عن عملية الاستيراد من الخارج.

 

وتستقر الأسواق بشكل ملحوظ في ظل الارتفاع في نسبة الإنتاج المحلي وارتفاع معدل النمو لتغطية السوق المحلية.

ويساعد الإنتاج تغطية احتياجات السوق دون الاستيراد مع اعتماد الناتج المحلي للعمل على سد احتياجات السوق وزيادة إنتاج الخضروات لتقليل الاسعار من خلال توفير الانتاج المحلي بشكل اكبر.

كما تستقر أسعار الخضروات اليوم، حيث يصل سعر كيلو الكوسة عند 5 جنيه، وسعر كيلو الطماطم يسجل 3 حنيه والملوخية تصل إلى 4 جنيهات والجزر يسجل 4 جنيهات، والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه.

ويصل سعر كيلو البصل الأبيض 6 جنيه، والبسلة تصل الى 4 جنيهات، كما يصل سعر كيلو البطاطا نحوة 3 جنيه، ويستقر سعر كيلو البطاطس حيث يسجل 2.5 جنيه، وسعر الخيار البلدى 3 جنيهات، والخيار الصوب يسجل 2.5 جنيه، ويصل سعر كيلو الباذنجان رومي إلى 4 جنيه والعروس الأبيض يصل الى 3 جنيه

والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4 جنيه، وسعر الفاصوليا يصل نحو 4 جنيه للكيل، ويسجل سعر ألوان نحو 25 جنيه، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه، والفلفل الحامي يصل الى 3 جنيه.

إقرأ أيضاً

أحدث تخفيضات وخصومات عروض هايبر كارفور مصر لشهر رمضان