أسعار الخضروات اليوم الخميس 1-4-2021 في مصر.. محدث

أسعار الخضروات اليوم الخميس 1-4-2021 في مصر.. محدث
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=451351
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار الخضروات، اليوم الخميس الموافق 1 من شهر أبريل الجاري، الستقرار كبير في ظل استقرار الاحوال الاقتصادية، ومع زيادة الإقبال على الشراء لتجهيزات شهر رمضان الكريم.

 

كما يقدم المواطنين شراء الخضار بشكل يومي لاعداد السلطة التي اصبحت عادة رمضانية لتوافر الألياف الطبيعية في الخضروات التي تساعد على الترطيب الجسم وتخزين كميات من المياه.

فائدة الخضروات في الصيام

ويستفيد الجسم بالخضروات والفواكه في أيام شهر رمضان المبارك وخلال ساعات الصيام تحديد للاحتفاظ بالمياه داخل الجسم لترطيب الجسم والحفاظ من الجفاف.

حيث يتم إنتاج كميات كبيرة من الخضار لتغطية احتياجات السوق ، وتستقر الأسعار مع استقرار الوضع الاقتصادي ونسبة الشراء ضمن زيادة الإقبال على الشراء لتجهيزات شهر رمضان.

أسعار الخضروات اليوم الخميس

لم تختلف الاسعار كثيرا عن امس الاربعاء حيث تستقر أسعار الملوخية نحو 8 جنيهات للكيلو، وأسعار كيلو البطاطس عند 4 جنيه مصري والبسلة بسعر  5 جنيهات للكيلو، وسعر الكوسة يصل الى 5 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه ، كما يستقر سعر الخيار البلدى عند 3 جنيهات للكيلو، في حين بسجل سعر الفاصوليا إلى 7 جنيه للكيلو، والخيار الصوب بسعر 2.5 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، ويسجل البصل الأبيض نحو 6 جنيها للكيلو، والجزر بسعر 4 جنيهات للكيلو.

كما تصل أسعار كيلو الباذنجان رومي نحو 4 جنيه والعروس يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه للكيلو، وتصل أسعار كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين