أسعار الخضروات اليوم الجمعة 9-4-2021 بأسواق مصر

أسعار الخضروات اليوم الجمعة 9-4-2021 بأسواق مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=454837
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أسعار الخضروات، تستقر اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر أبريل الجاري، بشكل كبير مع استقرار الحالة الاقتصادية، وسط زيادة نسبة الإقبال للشراء للعمل على تجهيزات شهر رمضان .

 

ويقبل المواطنين على شراء الخضروات التي تعد طقوس مصرية لعمل طبق سلطة على الفطار خلال شهر رمضان لترطيب الجسم مع توفير الألياف الطبيعية لمساعدة الجسم في تخزين المياه، على مدار فترة الصيام.

فائدة الخضروات في الصيام

كما تساهم الخضروات في تعزيز مناعة الجسم والحفاظ عتليه من الجفاف  على مدار شهر رمضان وعبر ساعات الصيام في الاحتفاظ بالمياه وترطيب الجسم.

وتنتج المزراع المصرية كميات ضخمه من الخضار لتغطي احتياجات السوق ، حيث تشهد اعلب الأسعار استقرار ملحوظ اثرها في ظل زيادة الإقبال على الشراء للعمل على تجهيزات شهر رمضان.

أسعار الخضروات اليوم 

فيم تستقر أسعار الملوخية حيث تصل الى 8 جنيهات،  وسعر الكوسة يصل الى 5 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، والبسلة بسعر  5 جنيهات، والخيار الصوب 2.5 جنيه وكيلو البطاطس عند 4 جنيه ،ويستقر سعر الخيار البلدى عند 3 جنيهات والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه ،ويسجل البصل الأبيض نحو 6 جنيها، حيث تصل أسعار كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، والجزر بسعر 4 جنيهات، وبسجل سعر الفاصوليا 7 جنيه، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4جنيه، والعروس يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه، ويسجل كيلو الباذنجان رومي 4 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين