أسعار الخضروات اليوم الجمعة 21-5-2021 في السوبر ماركت والأسواق

أسعار الخضروات اليوم الجمعة 21-5-2021 في السوبر ماركت والأسواق
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=469168
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما تستقر أسعار الخضروات بشكل كبير لكافة انواعها حيث نستعرض اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر مايو2021 ، آخر الاسعار في الأسواق المصرية، وكذلك السوبر ماركت.

 

تحقق المزارع المصرية والصوب الزراعية نجاحات كبيرة في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج التي تواكب الاستهلاك المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج حيث يتم تغطية احتياجات السوق من خلال توفير إنتاج ضخم يواكب الاستهلاك في ظل استقرار الوضع الاقتصادي حيث يتم تحديد الأسعار وفقاً للعرض والطلب في الأسواق.

وعلى الجانب الآخر تستقر اغلب الأسعار في ظل استقرار الوضع الاقتصادي وتحسن معدلات الشراء في الفترة الأخيرة، وذلك من وصول سعر كيلو البطاطس إلى 3 جنيه مصري ووصول سعر كيلو الملوخية إلى 8 جنيه كما يصل سعر كيلو البسلة إلى 6.5 جنيه، ويصل سعر كيلو الكوسة الى 4.5 جنيه، حيث يصل سعر الفاصوليا إلى 8 جنيه، ويكون سعر كيلو الطماطم اليوم 5 جنيه ، والخيار البلدى بسعر 4 جنيه، والخيار الصوب يصل إلى 3 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض بسعر 4 جنيه، والجزر بسعر 3.5 جنيهات للكيلو.

ويكون الباذنجان بقيمة 5 جنيه والعروس الأبيض يكون 4 جنيه للكيلو، ويتراوح سعر كيلو الباذنجان الأسود بين 4 و 3 جنيه للكيلو، ويصل كيلو البطاطا إلى 3 جنيه، ويسجل سعر الفلفل ألوان نحو 25 جنيه، والرومي الأخضر نحو 4 جنيه، والحامي الأخضر نحو 4 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

المصرية للاتصالات استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2021 شهر