أسعار الخضروات اليوم الجمعة 2-4-2021 في أسواق محافظات مصر

أسعار الخضروات اليوم الجمعة 2-4-2021 في أسواق محافظات مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=451770
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أسعار الخضروات، تستقر بكل انواعها اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر أبريل الجاري، بشكل كبير مع استقرار الحالة الاقتصادية، وزيادة الإقبال لتجهيزات شهر رمضان .

 

ويقبل المواطنين على شراء الخضار لاعداد طبق السلطة على الافطار خلال شهر رمضان لفائدته في الترطيب الجسم لتوافر الألياف الطبيعية وتخزين كميات من المياه، حيث اصبحت عادة رمضانية:.

فائدة الخضروات في الصيام

كما تساعد الخضروات والفواكه الجسم خلال شهر رمضان المبارك وخاصة مع ساعات الصيام للاحتفاظ بالمياه لترطيب الجسم والحفاظ عليه من الجفاف.

فيما يتم إنتاج كميات ضخمه من الخضار لتغطية احتياجات السوق ، وتشهد على اثرها الأسعار استقرار وخاصة مع زيادة الإقبال على الشراء خلال تجهيزات شهر رمضان.

أسعار الخضروات اليوم 

لم تختلف الاسعار كثيرا عن امس حيث تستقر أسعار كيلو البطاطس عند 4 جنيه مصري، و أسعار الملوخية نحو 8 جنيهات للكيلو، وسعر الكوسة يصل الى 5 جنيه للكيلو، والبسلة بسعر  5 جنيهات للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه ، كما يستقر سعر الخيار البلدى عند 3 جنيهات للكيلو، والخيار الصوب بسعر 2.5 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، في حين بسجل سعر الفاصوليا إلى 7 جنيه للكيلو، ويسجل البصل الأبيض نحو 6 جنيها للكيلو، والجزر بسعر 4 جنيهات للكيلو.

وتصل أسعار كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه للكيلو، وتسجل أسعار كيلو الباذنجان رومي نحو 4 جنيه والعروس يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه للكيلو،

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين