أسعار الخضروات اليوم الإثنين 8-3-2021 في مصر بكل أنواعها

أسعار الخضروات اليوم الإثنين 8-3-2021 في مصر بكل أنواعها
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=440599
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الخضروات اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، بشكل كبير في ظل استقرار الحالة الاقتصادية، مع ارتفاع معدل الناتج المحلي من تلك السلع الغذائية الأساسية التي تساعد في خفض نسبة الاستيراد من الخارج.

 

حيث ساهمت مجموعة من المزارع والصوب الزراعية، في استقرار الحالة الاقتصادية وتخفيض أسعارها بشكل كبير في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي التي تساعد على تقليل نسبة الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية.

فيما تسجل أسعار الخضروات اليوم الإثنين أقل معدلاتها، فيما نقدم اخر الأسعار حيث يسجل سعر سعر كيلو البطاطس نحو 2.5 جنيه مصري وتصل أسعار الملوخية نحو 4 جنيهات للكيلو، والبسلة تسجل 4 جنيهات للكيلو، والكوسة تصل إلى 5 جنيه للكيلو، بينما يصل سعر الفاصوليا نحو 4 جنيه للكيلو.

في حين يسجل سعر كيلو الطماطم ما يقرب من 3 حنيه ، وسعر الخيار البلدى يسجل 3 جنيهات للكيلو، والخيار الصوب يسجل 2.5 جنيه ويكون سعر البصل الأحمر ما يقرب من 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض يسجل 6 جنيها للكيلو، والجزر يصل إلى 4 جنيهات للكيلو.

مع وصول سعر كيلو الباذنجان رومي نحو 4 جنيه والعروس الأبيض يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، بينما يسجل سعر كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يكون بقيمة 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر بسعر 3 جنيه للكيلو.

أسعار الحديد المخصص لأعمال البناء اليوم الإثنين 8-3-2021 في مصر

أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 8-3-2021 في أسواق مصر

أحدث أسعار الفواكة اليوم الإثنين 8-3-2021 في مصر

أحدث أسعار الأسماك والجمبري اليوم الإثنين 8-3-2021 في أسواق مصر