أسعار الخضروات اليوم الإثنين 19-7-2021 في أسواق مصر

أسعار الخضروات اليوم الإثنين 19-7-2021 في أسواق مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=489598
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد كل أسعار الخضروات استقرا في الاسواق المحلي مع ارتفاع نسب الاقبال من الشراء في الفتره الحاليه فضلا عن عيد الاضحى المبارك ونقدم اخر الاسعار اليوم الإثنين الموافق 19 من يوليو الجاري، فضلا عن توافر الناتج المحلي الذي يساعد على استقرار الاسواق مع تحسن نسب الاكتفاء الذاتي من خلال توفير الانتاج المحلي.

 

وتعمل الاراضي الزراعيه في مصر مع توفير كافه الوان الخضار مع ارتفاع نسب الانتاج المصري بشكل كبير فيما يتم تغطيه سوق الخضراوات المحلي في ظل استقرار الاسعار التي تغطي الاسواق المحلية مع بدايه تحسن معدل النمو خلال الفتره الحاليه.

حيث يكون سعر الباذنجان العروس يصل الى 7 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الألوان 17.5 جنيه، والبصل الأبيض يصل الى 4.5 جنيه، و‏‎الباذنجان الرومى يصل الى 6 جنيه، والليمون يستىقر عند 20 جنيه، والطماطم يصل الى 3.5 جنيه، وكيلو الجزر يصل الى 6 جنيه، وكيلو الفاصوليا الخضراء يصل الى 8.5 جنيه، والبصل الأحمر بسعر 5 جنيه، وكيلو ‏الفلفل البلدى 7 جنيه، والخيار يصل الى 7 جنيه، وكيلو الباذنجان الأبيض بسعر 7 جنيه، والفلفل الرومى بسعر 7 جنيه، وكيلو البطاطس بسعر 6 جنيه، وكيلو الباميا الخضراء يصل الى 8 جنيه. ويكون سعر الكوسة نحو 7.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة