أسعار الخضروات اليوم الإثنين 17-5-2021 في السوق المحلي بكافة أنواعها

أسعار الخضروات اليوم الإثنين 17-5-2021 في السوق المحلي بكافة أنواعها
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=468002
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نستعرض اليوم الإثنين الموافق 17 من شهر مايو الحالي2021، بالأسواق المحلية، آخر أسعار الخضروات بكافة أنواعها في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية بالتزامن مع بداية رواج الأسواق مع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 

حيث تساعد المزارع المصرية التي دخلت الخدمة مؤخراً في توفير إنتاج ضخم يواكب الاستهلاك المحلي بالتزامن مع استقرار الأوضاع الاقتصادية في ظل استقرار الأسعار على حسب الإنتاج الضخم المقدم الذي يواكب الاستهلاك.

بينما تعمل الحكومة جاهدة على رفع نسبة الإنتاج المحلي من الخضروات بشكل عام من خلال استحداث طرق جديدة للري كالري بالتنقيط وكذلك استصلاح الأراضي الزراعية بالتزامن مع بداية الاعتماد على الصوب الزراعية في سد احتياجات السوق.

ولذلك يستقر سعر كيلو البطاطس عند 3 جنيه، بينما يستقر سعر كيلو الملوخية عند 8 جنيهات للكيلو، وسعر كيلو البسلة يكون 6.5 جنيهات للكيلو، والكوسة بسعر 4.5 جنيه للكيلو، وكيلو الفاصوليا تسجل 8 جنيه، وسعر كيلو الطماطم يصل إلى 5 حنيه ، وسعر كيلو الخيار البلدى يسجل 4 جنيه، ويسجل سعر كيلو الخيار الصوب 3 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو.

في حين يسجل سعر كيلو البصل الأبيض 4 جنيه، والجزر يسجل سعر 3.5 جنيهات للكيلو، بينما يسجل سعر كيلو الباذنجان الرومي 5 جنيه ويسجل سعر كيلو العروس الأبيض 4 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود يصل إلى 3 جنيه، وتصل البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، بينما يصل سعر كيلو الفلفل ألوان إلى 25 جنيه، والرومي الأخضر يسجل 4 جنيه، والحامي يسجل سعر 4 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة