أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 5-5-2021 في السوق

أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 5-5-2021 في السوق
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=464857
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الخضروات اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر مايو 2021، مع استقرار الأسواق والاعتماد على الناتج المحلي من الخضار والفواكه بالاضافة الى الاستقرار الاقتصادي بالبلاد وتحسن معدل الإنتاج المحلي بدلا من عملية الاستيراد من الخارج.

 

وتشهد الأسواق استقرار ملحوظ مع ارتفاع الإنتاج المحلي بشكل عام وارتفاع معدلات النمو والتي تستهدف المعدلات تغطية الاسواق المحلية.

ويساعد الإنتاجها الكبير في تغطية احتياجات السوق دون الحاجة إلى الأستيراد مع الاعتماد على الناتج المحلي ل سد احتياجات السوق وإنتاج الخضروات التي تساعد على تقليل الاسعار.

كما تستقر أسعار الخضروات اليوم، ويستقر سعر كيلو البطاطس حيث يسجل 2.5 جنيه مصري ، والكوسة بسعر 5 جنيه للكيلو، وسعر كيلو الطماطم يسجل 3 حنيه والملوخية تصل إلى 4 جنيهات والجزر يسجل 4 جنيهات، والخيار الصوب يسجل 2.5 جنيه، والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو.

ويصل سعر كيلو البصل الأبيض 6 جنيه، وسعر الخيار البلدى 3 جنيهات، والبسلة تسجل 4 جنيهات ، ويصل سعر كيلو الباذنجان رومي إلى 4 جنيه والعروس الأبيض يصل الى 3 جنيه.

كما يصل سعر كيلو البطاطا نحوة 3 جنيه ، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4 جنيه للكيلو، وسعر الفاصوليا يصل نحو 4 جنيه للكيل، ويسجل سعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيه، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يسجل 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أحدث تخفيضات وخصومات عروض هايبر كارفور مصر لشهر رمضان