أسعار

أسعار الخضروات اليوم الأحد 23-5-2021 في أسواق مصر

تشهد أسعار الخضروات اليوم الأحد الموافق 23من شهر مايو الجاري ، في أسواق مصر استقرار بالتزامن مع الاعتماد على انتاتج محلي يغطي احتياجات السوق في ظل الإقبال على الشراء في تلك الفترة الحالية.

 

فيما تشهد معدلات الإنتاج المحلي ارتفاع كبير في السوق المصري مع الاعتماد على انتاتج محلي يغطي احتياجات السوق وتستقر الاوضاع الاقتصادية مع تحسن الاقتصاد.

فيما نستعرض اليوم أسعار الخضروات وابزرها سعر كيلو الطماطم الذي يسجل 5 حنيه، والبسلة تسجل 6.5 جنيهات للكيلو، والكوسة تسجل 4.5 جنيه والباذنجان الرومي يصل سعره إلى 5 جنيه والعروس الأبيض يسجل 4 جنيه، والباذنجان الأسود بسعر 3 جنيه، وسعر الفاصوليا تصل إلى 8 جنيه، البطاطس الذي يتراوح بين 3 و 5 جنيه مصري، ويكون سعر الخيار البلدى بقيمة 4 جنيه، والصوب بسعر 3 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو.

 

والبصل الأبيض بسعر 4 جنيه، والجزر يكون بسعر 3.5 جنيه، وسعر كيلو الملوخية تصل الى 8 جنيهات، ويصل سعر البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يصل إلى 25 جنيه، والرومي الأخضر يصل إلى 4 جنيه، والحامي الأخضر يسجل 4 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن طريقة الاستعلام ودفع فاتورة الغاز أون لاين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاحد 2-6-2024 عبر الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة التي يتم التعامل بها في الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 2…

29 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 2-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر في أول التعاملات صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو التغيرات في أسعار…

ساعة واحدة ago