أسعار الخضروات اليوم الأحد 11-4-2021 بأسواق المحافظات المصرية

أسعار الخضروات اليوم الأحد 11-4-2021 بأسواق المحافظات المصرية
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=455537
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعمل خطة الاصلاح الاقتصادي وتنخفض أسعار الخضروات، ونقدم اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أبريل، اخر اسعارها في ظل الاستقرار الاقتصادي، مع ارتفاع الإقبال للشراء للعمل على تجهيزات شهر رمضان .

 

ويقبل المواطنين على شراء الخضروات حيث يحرصون على تجهيز طبق السلطة من ضمن الطقوس المصرية على الافطار على مدار شهر رمضان لترطيب جسم الانسان خلال شهر رمضان المبارك، بالتزامن مع توافر الألياف الطبيعية المساعدة في تخزين المياه خلال فترة الصيام.

فائدة الخضروات خلال فترة الصيام

تعمل الخضروات على تعزيز المناعة وتكون احد العوامل المضادة للجفاف في فترة الصيام طوال شهر رمضان وخلال ساعات الصيام على وجه خاص، بالتزامن مع الاحتفاظ بالمياه لترطيب الجسم.

وتوفر المزراع الجديدة كميات كبيرة من الخضروات لتعمل على سد احتياجات السوق ، كما تشهد الأسعار استقرارا ملحوظ مع زيادة الإقبال على الشراء خلال التجهيز لشهر رمضان.

أسعار الخضروات اليوم 

وتستقر أسعار الطماطم عند 3 حنيه، والملوخية تصل الى 8 جنيهات،، والخيار الصوب 2.5 جنيه وكيلو البطاطس عند 4 جنيه، وسعر الكوسة تصل الى 5 جنيه، والبسلة بسعر  5 جنيه، كما تستقر اسعار الخيار عند 3 جنيهات، ويسجل البصل الأبيض الى 6 جنيها، وتصل أسعار كيلو البطاطا الى 3 جنيه ، والجزر يسجل 4 جنيهات، والبصل الأحمر نحو 5 جنيه، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه،، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر 4 جنيه، والعروس 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه، ويسجل كيلو الباذنجان رومي 4 جنيه، وسعر الفاصوليا 7 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين