أسعار الخضار بكافة أنواعه اليوم السبت 14-09-2019 في المحافظات

أسعار الخضار بكافة أنواعه اليوم السبت 14-09-2019 في المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=155521
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت أسعار الخضار تغيرا كبيرا في أسعارها خلال الأيام القليلة الماضية والتي ارتفع أغلبها بالرغم من ركود حركة بيع وشراء الخضروات وسط انشغال المواطنين باستقبال العام الدراسي فضلا عن شراء مستلزمات المدارس والملابس الجاهزة استعدادا لبدء الدراسة.

 

ووسط ركود حركة البيع والشراء بالاسواق المصرية يقدم موقع صباح مصر اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري كافة أسعار الخضار.

وذلك بعد أن تغيرت أسعار الخضار وعلى رأسها سعر الطماطم والخيار والبسلة ايضا وشهدوا ارتفاع كبير في اسعارهم، وأشار بعض الاقتصاديين الى أن ارتفاع السعر جاء مع قلة المعروض من تلك المنتجات في الأسواق على الرغم من تقديم بعض المحلات التجارية عروض على أسعار الخضر منذ أيام وقبل رفع الأسعار بشكل كبير .

ويستعرض صباح مصر كافة أسعار الخضار اليوم في الأسواق المصرية بالتزامن مع استقرار الاحوال الاقتصادية في المحافظات .

شهدت أسعار الخضار في اسواق المحافظات استقرار كبير ولم تتغير الاسعار اليوم عن أسعار امس حيث تتراوح أسعار البطاطا من 2 حتى 3 جنية مصري، ووصل سعر كيلو الخيار اليوم الى 8 جنية، كما تصل أسعار كيلو الكوسة الى 5 جنية.

و يبلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 7 واستقرت أسعار كيلو الطماطم عند 10 جنية، حيث وصل سعر الباميه لـ 11 جنية مصري ووصل سعر البسلة الى 11 جنية و استقرت أسعار القلقاس حتى وصلت الى 8 جنية.