أسعار الخضار اليوم الخميس 18-2-2021 في أسواق محافظات مصر

أسعار الخضار اليوم الخميس 18-2-2021 في أسواق محافظات مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=431521
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر حيث تشهد أسعار الخضروات والفواكه في المحافظات استقرار كبير بالرغم من إقبال المواطنين على شراء الخضار بشكل دوري في الوقت الراهن.

 

حيث يستفيد جسم الانسان من الخضروات في ترطيب الجسم والحفاظ على المياه داخل الجسم من خلال عمل الألياف الطبيعية التي تساعد على ترطيب الجسم.

فيما يقدم صباح مصر اخر اسعار الخضراوات اليوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، حيث يسجل سعر كيلو البطاطس إلى 2.5 جنيه مصري، ويصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، والبسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، والكوسة تسجل 5 جنيه للكيلو.

حيث تسجل الملوخية بسعر 4 جنيهات للكيلو، ويصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، وسعر كيلو الطماطم يسجل 3 حنيه، والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه للكيلو، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 3 جنيهات للكيلو، والبصل الأبيض يصل إلى 6 جنيها للكيلو، والجزر يبلغ 4 جنيهات للكيلو.

كما يصل كيلو الباذنجان رومي بسعر 4 جنيه والعروس الأبيض يصل الى 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 4جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أسعار كل انواع الحديد المسلح في أسواق محافظات مصر اليوم الخميس 18-2-2021