أسعار الخضار اليوم الثلاثاء 18-5-2021 في مصر بكل انواعه

أسعار الخضار اليوم الثلاثاء 18-5-2021 في مصر بكل انواعه
أسعار الخضار
https://www.sba7egypt.com/?p=468300
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار الخضار اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر مايو الحالي2021، استقرار ملحوظ في الأسواق المصرية، بالتزامن مع أرتفاع نسبة الإنتاج المحلي من كل انواع الخضروات التي يتم إنتاجها من خلال مزارع المحافظات.

 

بينما يتم تغطية احتياجات السوق، من خلال إنتاج كميات كبيرة لمواكبة متطلبات المواطنين في ظل تحسن نسبة الإنتاج من خلال دخول فكرة الصوب الزراعية في السوق من خلال توفير إنتاج كميات كبيرة لمواكبة متطلبات السوق، وكذلك دخول مزارع جديدة السوق المحلي لتواكب الإنتاج.

حيث يستقر سعر كيلو البطاطس 3 جنيه مصري ويكون سعر كيلو الملوخية 8 جنيهات للكيلو، والبسلة بسعر 6.5 جنيهات للكيلو، والكوسة بسعر 4.5 جنيه للكيلو، وسعر الفاصوليا يصل إلى 8 جنيه للكيلو.

بينما تستقر أسعار الطماطم عند 5 حنيه، ويكون سعر كيلو الخيار البلدى 4 جنيه، والخيار الصوب بسعر 3 جنيه وسعر كيلو البصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه، بينما يسجل سعر كيلو البصل الأبيض يكون 4 جنيه، والجزر يسجل 3.5 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان الرومي 5 جنيه بينما يسجل سعر كيلو العروس الأبيض 4 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود يصل إلى3 جنيه، كما يسجل سعر البطاطا 3 جنيه، حيث يكون سعر الفلفل ألوان 25 جنيه، والرومي الأخضر يصل إلى 4 جنيه، والحامي الأخضر يسجل 4 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي على شهادات الإدخار