أسعار

أسعار الخشب لكل انواعه في مصر اليوم الاربعاء 29-12-2021

يوضح صباح مصر احدث أسعار الخشب في السوق المحلي اليوم الاربعاء الموافق 29 من ديسمبر الجاري، بالتزامن مع الحرص على توفير احتياجات مصانع الاثاث العامله على توفير احتياجات مصانع الموبليات، بفضل شركات الاستيراد من الخارج التي تعمل من خلال ميناء دمياط حيث تكفي احتياجات المصانع المصريه .

 

ويساعد الاستيراد في تحقيق احتياجات السوق المحلي فضلا عن تغطيه احتياجات المصانع التي تعمل لكل انواع الاثاث بصورة عامة الى جانب الحرص على توفير كافه مستلزمات الصناعه بصورة دورية والتي تكفي صناعه الاثاث بالتزامن مع استقرار الاحوال السوقيه بشكل احسن من السابق.

أسعار الخشب في مصر

فيما يكون سعر الخشب D. F بالنوع الإسباني يصل الى 340 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 3 أمتار 95 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 9 أمتار يسجل نحو 190 جنيه، ولوح الخشب الكونتر يسجل نحو 600 جنيه، وسعر الخشب الأرو الأمريكي بالسوق يسجل نحو 28 ألف جنيه، والخشب من النوع العزيزي يترواح بين 10 و 12 ألف جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 50 جنيه، ومتر الخشب الموسكي يصل الى 6500 جنيه، وسعر متر الخشب الروسي يتراوح بين 5500 و 6000 جنيه، وسعر الخشب درجة أولى الماهوجني يسجل نحو 21 ألف جنيه، وسعر متر الخشب البياض درجة أولى نحو 4600 جنيه، ومتر الخشب الواحد من النوع التيك يسجل نحو 24 ألف جنيه.

إقرأ أيضا

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدا بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

بعد تعرض البلاد لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع في درجات الحرارة منذ بداية الأسبوع…

5 دقائق ago

تعليم الاسكندرية.. الانتهاء من استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية النظرية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية النظرية علي مستوي الادارات التعليمية…

27 دقيقة ago