أسعار

أسعار الخشب في الاسواق المصريه اليوم الجمعة 3-12-2021

نقدم اخر أسعار الخشب اليوم الجمعة الموافق 3 من ديسمبر 2021، حيث يتم تلبيه حاجه مصانع الاثاث من خلال الاستيراد الذي يساعد على توفير حاجه المصانع بالتزامن مع رفع نسب الاستيراد من الخارج وتعمل هيئة ميناء دمياط على استقبال الاخشاب من خارج البلاد .

 

بالتزامن مع الحرص على توفير متطلبات الصناعه ومصانع الموبليات بشكل عام الى جانب الحرص على تطوير الصناعات المحليه من خلال العمل على توفير حاجه المصانع الخاصه بمجال صناعه الاثاث لكافه انواع الخشب.

احدث أسعار الخشب

ويكون، وسعر متر الخشب الموسكي يصل الى 6500 جنيه، والخشب درجة أولى الماهوجني يصل الى 21 ألف جنيه، ويكون لوح الأبلكاش الكورى 3 أمتار يصل الى 95 جنيه، ولوح الخشب الكونتر بسعر 600 جنيه، ومتر الخشب الأرو الأمريكي يصل الى 28 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الروسي 5500 و 6000 جنيه.

والخشب السويدي يتراوح بين 5500 و 6600 جنيه،، وسعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى 4600 جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك نحو 24 ألف جنيه، والخشب من النوع العزيزي يصل الى 10 و 12 ألف جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 9 أمتار 190 جنيه، ومتر لوح الأبلكاش الكورى يسجل نحو 50 جنيه، و الخشب D. F بالنوع الإسباني يسجل نحو 340 جنيه.

إقرأ أيضا

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

55 دقيقة ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

ساعة واحدة ago