أسعار الخشب في الأسواق المصرية اليوم الثلاثاء 21 من شهر سبتمبر الجاري

أسعار الخشب في الأسواق المصرية اليوم الثلاثاء 21 من شهر سبتمبر الجاري
ميناء دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=502800
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد كافه اسواق مصر تحسن كبير عن السابق فضلا عن العمل على توافر الخشب بكافه انواعه بالتزامن مع استيراده من الخارج حيث يتم تحقيق كفايه المصانع المصريه والتي تعمل على تطوير صناعه الاثاث في ظل استقرار الحاله السوقيه حيث نستعرض احدث الاسعار اليوم الثلاثاء 21 من شهر سبتمبر الجاري، فضلا عن رفع معدلات الاستيراد والتي تغطي متطلبات مصانع الاثاث فضلا عن انتظام ميناء دمياط نحو استقبال الخشب من الدول الاجنبيه التي تكفي حاجه مصانع الاثاث للتصنيع .

 

وتستقر اغلب أسعار الاخشاب داخل الاسواق المصريه حيث يغطي حاجه ومتطلبات الاسواق المحليه وااتي تعمل على تغذيه حاجه المصانع العامله في مجال الاثاث وتزداد نسب الاستيراد حيث يتم توفير كافه انواع الخشب وتستقر حاله الصناعة المصريه.

أسعار الخشب والأبلكاش

بينما وصل سعر متر الخشب من النوع العزيزي الى 10 – 12 ألف جنيه، ومتر خشب البلوط إلى 25 ألف جنيه، كما يسجل سعر لوح الخشب الكونتر الابلكاش نحو 600 جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك اليوم في السوق 23 ألف جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي درجة أولى 5200 جنيه، كما يصل سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى نحو 4200 جنيه،،وسعر متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يقترب من 9000 جنيه، وسعر متر الخشب من النوع الارو يصل الى 25 – 28 الف جنيه، ومتر الخشب الإسباني D. F  الإسباني الجيد 3400 جنيه، ويكون سعر متر الخشب الماهوجني اليوم حو  21 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الموسكي يسجل اليوم 7 آلاف جنيه.

أسعار الأبلكاش اليوم في مصر 

فيما يسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 متر الى 180 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الزان يصل الى 95 جنيه، فيما يكون سعر 3 متر من الأبلكاش الكورى في السوق المصري نحو 85 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى يصل الى 125 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري