أسعار

أسعار الخشب بكافة أنواعه اليوم السبت 30-10-2021 في السوق المصري

يحرص صناع الاثاث على معرفه اخر أسعار الخشب حيث نستعرض احدثها اليوم السبت الموافق 30 من أكتوبر الجاري، في ظل زيادة الانتاج المصري الذي يساعد على توفير مواد صناعة الموبليات بشكل افضل من الماضي حيث يتم توفير كل المواد الخام لتكفي متطلبات السوق المحلي فضلا عن زيادة الانتاج البديل عن المستورد من الخارج وتعمل ارصفة ميناء دمياط على استقبال الخشب من الخارج الذي يساعد علي توفير كل انواعه في مصر.

 

ويتم رفع معدلات توافر كافه انواع الخشب في ظل استقرار الاحوال السوقيه بشكل اكبر ويتم تغطيه متطلبات السوق المحلي بالتزامن مع زيادة الناتج المصري لكل انواع الموبليات فضلا عن توفير حاجه تلك المصانع العامله على تصنيع الاثاث بوجه خاص.

أسعار الخشب

كما يسجل سعر المتر المكعب من الخشب السويدي 5 آلاف إلى 6.5 ألف جنيه، كما يكون سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى 4600 جنيه، وسعر المتر الواحد بالخشب الماهوجني المستورد درجة أولى 21 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك 24 ألف جنيه، ويسجل سعر متر الخشب من النوع الأرو الأمريكي 28 ألف جنيه.

كما يسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 أمتار 190 جنيه، ويسجل سعر المتر الواحد من الخشب من النوع البلوط 26 ألف جنيه، ويسجل سعر متر الخشب من النوع العزيزي نحو 10 و 12 ألف جنيه، حيث يسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 6 أمتار 130 جنيه، ويصل سعر ​المتر من نوع الخشب الروسي بين 5500 و 6000 جنيه، كما يسجل سعر لوح الخشب الكونتر 600 جنيه، ويسجل سعر متر الخشب الموسكي 6500 جنيه، ويسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 3 أمتار 95 جنيه، ويكون سعر متر الخشب D. F من النوع الإسباني نحو 340 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس مستقر الان بدمياط

تحسنت الاحوال الجوية في السواحل الشمالية، كما انخفضت درجات الحرارة تدريجيًا،مع طقس مستقر الان بدمياط،…

22 دقيقة ago

استقرار ولا تراجع … هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025

هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025!، اصبح هذه السؤال اكثر تداولات بين…

ساعتين ago