أسعار

أسعار الخشب المخصص لصناعة الأثاث في مصر اليوم الخميس 11-11-2021

تستقر أسعار الخشب بشكل كبير في الاسواق المصريه حيث نعرض اخر الاسعار في مصر اليوم الخميس يوافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، بالتزامن مع الاتجاه نحو زيادة الانتاج المحلي لكافه انواع الموبليات التي تعمل نحو توفير كافه المواد الخام لاعمال تصنيع الاثاث والتي تكفي حاجه السوق المصري بالتزامن مع رفع معدلات الاستيراد من الخارج عبر ميناء دمياط لتواكب احتياجات السرق من كل انواع الخشب وتساعد في استقرار الاسواق المصريه.

 

فيما يتم توفير الخشب من كل الانواع لاستخدامه في صناعه الاثاث بشكل كبير الى جانب العمل نحو توفير مواد الصناعه بوجه عام في ظل عمل شركات الاستيراد نحو تغطيه حاجه صناعه الموبليات بشكل ملحوظ فضلا عن استقرار الحاله السوقيه بشكل مع الحرص على تغطيه متطلبات المصانع التي لتصنيع الاثاث.

أسعار الخشب لاعمال الصناعة

فيما يسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 أمتار 190 جنيه،ويصل سعر متر الخشب الموسكي الى 6500 جنيه، ومتر الخشب من النوع الأرو الأمريكي الى 28 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك الى 24 ألف جنيه، متر الخشب الروسي يصل الى 5500 و 6000 جنيه، وسعر متر الخشب من النوع العزيزي يصل الى 10 و 12 ألف جنيه،

حيث يسجل سعر لوح الخشب الكونتر 600 جنيه، ويصل سعر متر الخشب D. F بالنوع الإسباني الى 340 جنيه، والخشب درجة أولى الماهوجني المستور يصل الى 21 ألف جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 6 أمتار يصل الى 130 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 3 أمتار يصل الى 95 جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي يصل الى 5500 و 6600 جنيه، وسعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى 4600 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توزيع درجات مادة اللغة العربية في جميع المحافظات لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

يؤدون طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات اخر العام خلال هذه الأيام والتي كان أول أيام امتحانات…

7 دقائق ago

إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024

تناول بعض المعملين إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

17 دقيقة ago