أسعار

أسعار البيض في مصر اليوم الإثنين 29-3-2021

ترتفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر بشكل كبير مما يساهم في استقرار أسعار السلع الغذائية والبيض بكل أنواعه على وجه خاص، حيث يستعرض موقعنا آخر الأسعار المحدثة اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر مارس الجاري.

 

بينما تستقر الحالة الاقتصادية في كل أسواق محافظات مصر بالتزامن مع ارتفاع معدلات الناتج المحلي من الدواحن والبيض بشكل كبير في ظل افتتاح مزارع جديدة ودخولها الخدمة مؤخراً لإنتاج كميات كبيرة من كل انواع البيض لتغطية حاجة السوق.

الاكتفاء الذاتي من الإنتاج الداجني في مصر

حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي من السلع الغذائية التي يتم إنتاجها من المزارع الجديدة التي دخلت السوق المصري، بشكل كبير فيما يتم الاعتماد على تلك المنتجات في سد احتياجات السوق دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة، في ظل ارتفاع نسبة الإقبال على الشراء في تلك الفترة الحالية مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

ومن جانب يمثل البيض أحد أهم العناصر الأساسية لتغذية جسم الانسان وإمداده بالفيتامينات والكالسيوم، فضلا عن استقرار الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر مما يساعد في خفض الأسعار بشكل عام واستقرارها.

أسعار البيض اليوم الإثنين

سعر كرتونة البيض الأبيض من 28 إلى 32 جنيها.

سعر كرتونة الأحمر من 28 إلى 33 جنيها.

سعر كرتونة البلدي تسجل 29 و 35 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان من كارفور 2021 – أسعار الياميش تخفيضات هايبر ماركت

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار ولا تراجع … هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025

هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025!، اصبح هذه السؤال اكثر تداولات بين…

23 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

ساعة واحدة ago