أسعار البيض اليوم الثلاثاء 30-3-2021 في مصر لكل الأنواع

أسعار البيض اليوم الثلاثاء 30-3-2021 في مصر لكل الأنواع
أسعار البيض اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=450488
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحالة الاقتصادية في كل أسواق محافظات مصر بشكل كبير حيث تشهد الاسواق استقرار ملحوظ في حركة البيع والشراء في المحافظات بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي، وعلى وجه خاص تستقر أسعار البيض بكل أنواعه اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر مارس الجاري، في السوق المصري.

 

ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي

بينما تستقر الحالة الاقتصادية على خلفية ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من المزارع الجديدة التي دخلت السوق مؤخراً بالتزامن مع توقعات بأن تستقر الحالة الاقتصادية أكثر من ذلك خلال الفترات الحالية، بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من تلك المواد الغذائية فضلا عن دخول بعض المزارع الجديدة السوق المصري.

توافر الإنتاج المحلي

فيما ترتفع نسبة الإنتاج الداجني من المزارع المصرية الجديدة التي دخلت السوق المصري مؤخراً في ظل ارتفاع معدلات الإقبال على الشراء بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك .

كما تستهدف تلك المزارع إنتاج كميات كبيرة من الدواجن والبيض بشكل عام في كل أسواق محافظات مصر، في ظل ارتفاع نسبة الإقبال على الشراء قبل شهر رمضان المبارك بالرغم من استهداف الحكومة المصرية الاكتفاء الذاتي من السلع الغذائية بشكل عام حيث يتم الاعتماد على المنتج المحلي دون المستورد الذي يستنفذ العملة الأجنبية.

أسعار البيض الأحمر والأبيض

 

حيث يرتفع سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 28 إلى 32 جنيه، ويسجل سعر كرتونة البيض الأحمر ما بين 28 إلى 33 جنيه، ويصل سعر كرتونة البيض البلدي ما بين 29 إلى 35 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

أسعار ياميش رمضان 2021 فى الجمعيات والمجمعات الاستهلاكية