أسعار البيض الأحمر والبلدي اليوم السبت 27-3-2021 في مصر

أسعار البيض الأحمر والبلدي اليوم السبت 27-3-2021 في مصر
أسعار البيض اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=449163
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ترتفع نسبة الإنتاج المحلي من البيض سواء الأحمر والبلدي في كل أسواق محافظات مصر، حيث تستقر أسعارها بشكل كبير في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية المصرية.

 

حيث تساعد تلك المزارع التي تدخل السوق المصري في الوقت الراهن في تقليل نسبة الاستيراد من الخارج مع توفير احتياجات السوق المحلي دون الحاجة إلى الشراء من الخارج بالعملة الأجنبية.

توفير البيض من الإنتاج المحلي

حيث تساعد تلك المزارع في توفير الدواجن وكذلك البيض بكل أنواعه في السوق المصري بشكل كبير، مع المساهمه في تغطية احتياجات السوق المحلي من الغذاء الداجني دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

أهمية تناول البيض للإنسان

بالإضافة إلى أهمية تناول البيض على جسم الانسان حيث يستمد الجسم من البيض العديد من الفيتامينات والمعادن اللازمة لتقوية الجسم وخاصة في مواجهة فيروس كورونا المستجد وتقوية مناعة الجسم.

أسعار البيض الأحمر والأبيض

وتستقر أسعار كرتونة البيض الأبيض من 28 إلى 32 جنيه، وتستقر أسعار كرتونة البيض الأحمر من 28 إلى 33 جنيه، وسعر كرتونة البيض البلدي من 29 إلى 35 جنيه على نفس معاملات أمس الجمعة مون أي اختلاف.

إلا أن خبراء الاقتصاد يتوقعون وجود زيادة في أسعار بعض السلع الغذائية خلال الفترة المقبلة على حسب تجهيزات شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان من كارفور 2021 – أسعار الياميش تخفيضات هايبر ماركت