أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم الأحد 18-4-2021

أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم الأحد 18-4-2021
أسعار البنزين
https://www.sba7egypt.com/?p=458259
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

الحالة الاقتصادية، تستقر في مصر بشكل كبير الا ان اعداء الوطن لا يزالوا يدسون سمومهم، حيث انتشرت الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي واعلنت تلك الشائعات عن رفع أسعار البنزين والسولار، الا ان صباح مصر يوضح الأسعار اليوم الأحد، الموافق 18من شهر إبريل الحالي.

 

 

الا ان الشائعات التي انتشرت بشكل كبير، عن أسعار بنزين 80 و 92 و 95 والسولار عار تماما من الصحة واشارت الحكومة في بيان لها الى استقرار الاسعار وسط التحسن الكبير في الحالة الاقتصادية.

وخرجت الحكومة في اجتماعها الاخير بثبيت أسعار البنزين والسولار فضلا عن ارتفاع معدلات الإقبال على الشراء لكل المنتجات ، حيث يعقد اجتماع من قبل البترول لتحديد أسعار البنزين والسولار على العام من خلال اجتماعي ربع سنوي اي يعقد لمدة 3 شهور خلال السنه ليتم حساب الاسعار على حسب التسعير العالمي.

فيما يسجل سعر لتر بنزين 80، اليوم 6.25 جنيه، ويسجل سعر لتر السولار اليوم 6.75 جنيه وسعر لتر بنزين 92، يسجل 7.5 جنيه، في حين يسجل سعر لتر بنزين 95 اليوم 8.5 جنيه.

وتعد المحروقات عامل اساسي في اسعار المنتجات بسبب تحكمها في الشحن والنقل كما يكون لها اثر ايجابي او سلبي على الاسعار على مدار التغيرات التي تجرى عليها.

إقرأ أيضاً

هنا عروض كارفور أسعار ياميش رمضان 2021 – سعر السلع الغذائية