أسعار

أسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء 30-3-2021 في مصر .. آخر التطورات

يتابع المصرين اخر التطورات في أسعار البنزين والسولار بكل أنواعها في السوق المصري حيث تناولت مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك شائعة جديدة عن رفع الأسعار.

 

حقيقة رفع أسعار البنزين والسولار

بينما أصدرت الحكومة مؤخرا بيان رسمي عن حقيقة رفع أسعار البنزين والسولار، واكدت من خلال على عدم وجود أي اجتماعات في مجلس الوزراء أو وزارة البترول لتغير أسعار المشتقات البترولية بشكل عام.

بينما نفت الحكومة تلك الشائعة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل تواجد بعض الأعداء في الخارج وقاموا على نشرها على نطاق واسع، الا أن بيان الحكومة كان واضح وصريح حيث أشار إلى عدم وجود أي نية لتغير الاسعار في الوقت الراهن.

متى يتم تغير أسعار البنزين والسولار في مصر ؟

تقرر مؤخرا أن يتم عقد اجتماع ربع سنوي على مدار العام حيث يتم عقد الاجتماع كل 3 شهور في العام الواحد لتحديد أسعار البنزين والسولار بكل أنواعها في السوق المصري دون اتاحه الفرصه أمام مروجي الشائعات لترويج مثل تلك الشائعة.

أسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء

كما تقرر في اخر اجتماعات الحكومة المصرية، أن يتم تثبيت الأسعار على ماهي عليه حيث يسجل 6.25 جنيه للتر البنزين 80، وكذلك 7.5 جنيه للتر البنزين 92، و8.5 جنيه للتر البنزين 95، ويصل سعر بيع السولار نحو 6.75 جنيه للتر.

إقرأ أيضاً

تخفيضات فى أسعار السلغ الغذائية وأسعار ياميش رمضان 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التربية النوعية

شهد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم جانباً من رسالة الدكتوراه المقدمة…

17 دقيقة ago

جامعة دمياط تعقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

انعقد اليوم الخميس مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138 برئاسة الأستاذ الدكتور/…

18 دقيقة ago