أسعار

أسعار البنزين الجديدة اليوم الاحد 20-6-2021 في مصر

تشهد اغلب أسعار البنزين والسولار، كثيرا من الاوقايل بالرغم من تحديد الحكومة اخر الاسعار التي يتم العمل بها حيث نستعرض الاسعار الحديدة المعمول بها في السوق المحلي تبعا الى قرار الحكومة في الاجتماع الاخير بعد تحديث الاسعار و ننشر كل الاسعار اليوم الأحد الموافق 20 من شهر يونيو الجاري 2021 فيما تتغير اسعار لتر بنزين 80  و92 وسعر لتر بنزين 95 وتقرر ان يتم تثبيت أسعار السولار.

 

حيث تستقر اغلب أسعار البنزين من خلال اخر الاجتماعات التي تعمل على تحديث الاسعار فيما يتم عقد اجتماع دوري كل 3 شهور للعمل على تحديد أسعار البنزين والسولار بحسب تقديرات الاسعار العالمية مع تثبيت أسعار السولار في اطار الحفاظ على اسعار الشحن والنقل، كما تقرر ان يتم تغير اسعار البنزين وفقًا للتحديث الاخير لكل اسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود.

ويسجل سعر المازوت نحو 3900 للطن، والسولار 6.75 جنيه لكل لتر، وسعر بنزين 80 == 6.5 جنيه، وسعر بنزين 92 == 7.75 جنيه، وبنزين 95 يسجل 8.75 جنيه.

إقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن طريقة الاستعلام ودفع فاتورة الغاز أون لاين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

49 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

ساعتين ago