أسعار

أسعار البط بكل انواعه اليوم السبت 15-5-2021 ثالث ايام عيد الفطر في مصر

تستقر أسعار البط اليوم السبت الموافق 15 من شهر مايو الحالي2021، وثالث يوم في عيد الفطر المبارك، في ظل استقرار حالة السوق المصري، بالتزامن مع ضعف الإقبال على الشراء في الوقت الراهن بالتزامن مع الإتجاه الى شراء الدجاج لتكون وجبات أساسية في الغذاء.

 

شهدت أسواق البط منذ بدايه شهر رمضان المبارك تقلبات في الأسعار حيث ارتفعت الأسعار في بداية الشهر المبارك ولكن سرعان ما انخفضت مره اخرى مع منتصف الشهر المبارك.

وتعود الأسباب إلى ارتفاع معدلات الشراء في الشهر المبارك وانخفاضها في الفترة الأخيرة من شهر رمضان مع الاعتماد على وجبات البط في وجبه الافطار الأساسية اول أيام الشهر الكريم ومن ثم الاعتماد على وجبه الأسماك وكذلك الدواجن كوجبات رئيسيه في المتبقى من شهر رمضان.

فيما تستقر أسعار البط المسكوفي بين 46 و 50 جنيه للكيلو، ويتراوح سعر كيلو البط المولار بين 42 و 46 جنيه للكيلو، في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية بالأسواق المحلية حيث تستقر اغلب الاسعار في ظل ضأسعار البط بكل انواعه اليوم السبت 15-5-2021 ثالث ايام عيد الفطر في مصر
عف القوة الشرائية على شراء البط بوجه خاص.

إقرأ أيضاً

بالأرقام اعرف فائدة كل شهادات البنك الأهلي المصري 2021 بداية من 9.5% إلى 6% شهرياً .. استثمار “أ ب ج”

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 12-5-2024 في السوق

تستعرض بوابه صباح مصر احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في اسواق مصر، من خلال…

9 دقائق ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 12-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو في محافظة الإسكندرية،…

55 دقيقة ago