أسعار

أسعار البط اليوم الإثنين 10-5-2021 في السوق المصري

تستقر اغلب أسعار البط في أسواق مصر، اليوم الإثنين الموافق 10 من شهر مايو الحالي لعام 2021، في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج وبالرغم من ضعف الشراء في الوقت الراهن مع الانشغال بتجهيزات العيد وشراء الحلويات الشرقيه وكذلك الملابس الجديدة التي تكون إحدى ملامح عيد الفطر المبارك.

 

فيما تشهد أسواق المحافظات، استقرار كبير في ظل تحسن نسبة الإنتاج من السلع الغذائية بشكل عام، حيث تستقر الحالة السوقية مع ضعف الإقبال على الشراء لكل انواع البط في الوقت الراهن على عكس بداية شهر رمضان المبارك.

في بداية رمضان المبارك، شهدت أسواق البط إقبالاً كبيراً في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من السلع الغذائية التي تستهدف الاعتماد على الناتج المحلي من خلال توفير منتجات غذائية لسد احتياجات السوق.

الا أن الوقت الراهن يقبل المواطنين على شراء الكحك والبسكويت لعيد الفطر المبارك، في ظل العزوف عن شراء البط مما يساعد في تحسن أسواقه واسعاره.

ليستقر سعر كيلو البط المسكوفي بين 46 و 50 جنيه، والمولار يتراوح سعره من 42 إلى 46 جنيه للكيلو، في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية.

إقرأ أيضاً

تعرف علي أسعار ياميش رمضان والسلع الغذائية في معارض أهلا رمضان في الإسكندرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حبس المتهم بإنهاء حياة شاب في دمياط اثر مشاجرة بسبب قطع من الفحم

امرت النيابة العامة في دمياط، اليوم بحبس المتهم بإنهاء حياة شاب في دمياط اثر مشاجرة…

5 دقائق ago

بداية من الاحد المقبل انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية من الاحد المقبل انخفاض تدريجي في درجات…

48 دقيقة ago