أسعار

أسعار البط المولار والمسكوفي في الأسواق اليوم الجمعة 30-4-2021

تستقر أسعار البط، وعلى راسها المولار والمسكوفي، بالكيلو مع انحسار القوة الشرائية، في ظل العزوف عن الشراء خلال الوقت الراهن حيث شهدت اول ايام شهر رمضان ارتفاع كبير في الاسعار بالتزامن مع الاقبال على الشراء ونستعرض اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر إبريل الجاري اخر الاسعار.

 

تستقر الأسواق مع الاقبال الضعيف في الوقت الراهن على الشراء في الشهر الكريم حيث ارتفعت اسعار البط والدجاج خلال اول الايام في اول الايام للاعتماد عليها في وجبة الافطار كعادة مصرية قديمة، ولكن يجرى الاعتماد على وجبة الاسماك في الفطار .

وتشهد نسبة الانتاج من البط المولار والمسكوفي تحسن نسبي، مع انخفاض معدل الاعتماد في الانتاج المحلي ليكفي السوق، ويواكب الاستهلاك البديل عن الشراء من الخارج.

أسعار البط اليوم

وتشهد اسعار البط المسكوفي اليوم استقرار كبير حيث يتراوح السعر بين 55 و 63 جنيه والمولار يتراوح سعر الكيلو منها بين 50 و 62 جنيه، مع ارتفاع الانتاج المحلي من خلال المزارع اللجديدة التي دخلت السوق.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور مصر 2020 – قائمة عروض كارفور 2020 للأجهزة الكهربائية والمنزلية والمنتجات الغذائية والموبايلات والشاشات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

16 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

ساعة واحدة ago