أسعار

أسعار الألبان اليوم الأحد 26-12-2021 بالسوق المحلي

نرصد احدث أسعار الألبان في الاسواق المحليه، اليوم الأحد الموافق 26 من شهر ديسمبر 2021، بالتزامن مع الاقبال بشكل اكبر على الشراء في ظل تحسين معدلات الانتاج المحلي التي تغطي نسب الشراء بشكل كبير ويتم توفير حاجه الاسواق لكل منتجات الالبان الى جانب الجبن مع تحقيق معدلات جيدة من الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر.

 

ويعمل الانتاج المصري نحو زيادة نسب الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر في السوق المصري في ظل تغطيه متطلبات السوق المحلي لكل انواع الالبان مع توفير معدلات جيدة من الانتاج المحلي ليكون كافي لكل احتياجات الاسواق المصريه مع استقرار الحاله السوقيه بشكل اكبر .

متوسط أسعار الألبان اليوم

بينما يكون سعر لتر البن المعبأ بين 12 و17 جنيه، ولبن السائب يتراوح بين 12 و 13 جنيه، وسعر الزبادي الصغيرة البلدي بين 2 و 2.5 جنيه، وزبادي الشركات تسجل 3 و 4 جنيه، والبلدي الكبيرة يسجل نحو 3 جنيه.

ويصل كيلو الزبدة الصفراء النيوزيلاندى الى 110 جنيه، وكيلو الجبن الخزين يصل الى 60 جنيه، وسعر الزبدة البلدى الجاموسى يصل الى 100 جنيه، وسعر كيلو الجبن الرومى يصل الى 105 جنيه، وسعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة يسجل نحو 35 جنيه.

إقرأ أيضا

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توزيع درجات مادة اللغة العربية في جميع المحافظات لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

يؤدون طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات اخر العام خلال هذه الأيام والتي كان أول أيام امتحانات…

32 دقيقة ago

إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024

تناول بعض المعملين إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

41 دقيقة ago