أسعار الأسمنت بكل أنواعه اليوم الخميس 26-12-2019

أسعار الأسمنت بكل أنواعه اليوم الخميس 26-12-2019
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=186787
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تحسن حركة الشراء والبيع في الأسواق المصرية، والحالة الاقتصادية في محافظات مصر، فيما يقبل المواطنين على شراء الأسمنت المستخدم في اعمال البناء وابرزها الأسمنت الأبيض والأسمر، كما يعرض موقع صباح مصر كافة أسعار الأسمنت المستخدم في اعمال البناء بشكل كبير حيث يقبل المواطنين على شراء الأسمنت بشكل كبير في الوقت الراهن ، ونستعرض عبر السطور المقبلة أسعار الأسمنت الأبيض والأسمر المستخدمين في البناء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري كما تستقر الحالة الاقتصادية باأسواق المصرية.

 

وتسجل أسعار الأسمنت الاكثر بحثا على شبكة الإنترنت وخاصة الأسمنت الأبيض والأسمر المستخدمان في البناء، وسط تشيد العقارات الخاصة بالمواطنين التي تعد بديلة عن العقارات التي تقدمها الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري.

فيما تعد أسعار الوحدات السكنية المقدمة من شركات التطوير العقاري مرتفعة السعر في أسواق محافظات مصر.

فيما تسجل أسعار طن الاسمنت الأسواني 775جنية،كما يصل أسعار طن الأسمنت السويدي إلى 845 جنية، حيث يصل سعر الأسمنت الأبيض البزن إلى 2360 جنية، وتصل أسعار طن أسمنت مصر بني سويف إلى 820 جنية مصري.

كما يسجل سعر طن الأسمنت الأبيض 2405 جنية للطن، حيث تستقر أسعار أسمنت الصخرة عند 816 جنية للطن، وتشهد أسعار اسمنت الشورى استقرار كبير كما يسجل 830 جنية للطن، ويصل سعر طن أسمنت المسلة 850 جنية مصري.