أسعار الأسمنت اليوم السبت 14-09-2019 بكل أنواعه في المحافظات

أسعار الأسمنت اليوم السبت 14-09-2019 بكل أنواعه في المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=155537
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد تحسن أحوال الحالة الاقتصادية في محافظات مصر، شهد سوق الأسمنت المستخدم في بناء العقارات ركود كبير في الوقت الراهن مع بداية العام الدراسي الجديد، وعزوف المواطنين على شراء مستلزمات البناء والاسمنت بأنواعه.

 

ويستعرض موقعنا أسعار كل أنواع الأسمنت المستخدم في البناء وخاصة الابيض والاسمر في اسواق المحافظات اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

كعادة المصريين يقبل المواطنين على شراء مستلزمات البناء لبناء عقارات خاصة بدلا من شراء وحدات سكنية أخرى فضلا عن إنتاج شركات الاستثمار العقاري وحدات سكنية باسعار مبالغ فيها وتشهد ارتفاع كبير وملحوظا.

حيث تشير توقعات خبراء الاقتصاد الى أن تتحسن أسواق مواد البناء وبالأخص الأسمنت بكل أنواعه في المحافظات المصرية فيما تشهد الأسعار تحسن كبير بحركة الشراء والبيع وخاصة مع ركود حركة البيع والشراء منذ فترة بعيدة وتؤكد التوقعات على بداية انتعاش الحالة الاقتصادية وخاصة مع الانتهاء من تجهيزات العام الدراسي الجديد 2019-2020 والتي يحرص المواطنين خلالها على شراء مستلزمات وملابس المدارس استعدادا لبدء الدراسة.

كما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية مصري، وبلغ سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية مصري، وشهدت أسعار الأسمنت مصر بني سويف استقرار بشكل كبير حتى وصلت إلى 810 جنية.

في حين وصل سعر طن الأسمنت الأبيض الى 2395 جنية مصري، كما وصل سعر طن أسمنت المسل 900 حنية، ووصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية.