أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 13-09-2019 بكافة أنواعه في مصر

أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 13-09-2019 بكافة أنواعه في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=155230
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من انتعاش الأحوال الاقتصادية في المحافظات المصرية تشهد أسواق الأسمنت ومواد البناء بشكل عام ركود كبير في حركة البيع والشراء، بالتزامن مع استقرار الاسعار بشكل ملحوظ وخاصة مع ضعف الإقبال على شراء مستلزمات البناء وسط إقبال المواطنين بشكل كبير على شراء مستلزمات وملابس المدارس في إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

 

وينشر موقعنا أسعار كافة أنواع الأسمنت في الأسواق اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن المتعارف عليه أن يقبل المواطنين على شراء مستلزمات البناء لتشييد العقارات الخاصة البديلة عن شراء وحدات سكنية من انتاج شركات التطوير والاستثمار العقاري والتي ترتفع أسعارها بشكل كبير

فيما يتوقع خبراء الاقتصاد أن تشهد أسواق مواد البناء وخاصة الأسمنت بكافة أنواعه بالمحافظات تحسن كبير في حركة البيع والشراء وذلك بعد ركود حركة البيع والشراء منذ فترة طويلة وتشير التوقعات إلى بداية انتعاش الحالة الاقتصادية بعد الانتهاء من تجهيزات العام الدراسي الجديد 2019-2020.

حيث وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 855 جنية مصري، ووصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 850 جنية، وبلغ سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية مصري.

في حين وصل سعر طن الأسمنت الأبيض الى 2405 جنية واستقرت أسعار الأسمنت مصر بني سويف بشكل كبير حتى وصلت إلى 810 جنية، كما وصل سعر طن أسمنت المسلة 855 حنية مصري.