أسعار الأسمنت المستخدم في البناء اليوم الخميس 26-09-2019

أسعار الأسمنت المستخدم في البناء اليوم الخميس 26-09-2019
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=159488
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تتحسن الأحوال الاقتصادية بمحافظات مصر، وعلى وجه خاص بأسواق مستلزمات البناء وخاصة الأسمنت الأبيض والأسمر المستخدم في البناء ووسط انتعاش حركة البيع والشراء في الاسواق في الايام المقبلة.

 

وتشير أغلب توقعات الخبراء الاقتصاديين الى بداية تحسن الأسواق بالتزامن مع استقرار أسعار العملات الأجنبية، ووسط اقبال المواطنين على شراء مستلزمات البناء وبالأخص بعد الانتهاء من الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

بينما بدأت اغلب الأسعار الخاصة بالأسمنت في الاستقرار، اليوم الخميس الموافق 26 من شهر سبتمبر الحالي، بالتزامن مع بداية تحسن الحالة الاقتصادية بأسواق المحافظات وسط تحسن حركة البيع والشراء.

فيما بدأت حركة البيع والشراء في التحسن في أسواق مستلزمات البناء المصرية، وعلى وجه خاص أسعار الأسمنت الابيض والأسمر في المحافظات بعد انتهاء اغلب المواطنين من الاستعداد للعام الدراسي الجديد حيث بدء الاقبال على شراء مستلزمات البناء لبناء العقارات الخاصة البديلة عن شراء الوحدات السكنية التي تنتجها شركات الاستثمار العقاري لارتفاع أسعارها.

فيما تشهد كل أسعار الأسمنت وخاصة المستخدم في البناء، استقرار كبير في أسواق محافظات مصر كما بدء الإقبال على شراء مستلزمات البناء بشكل عام، في التحسن، حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية، كما بلغ سعر طن أسمنت المسل 900 جنية.

فيما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية، حيث وصل سعر الطن لاسمنت مصر إلى 810 جنية ووصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية كما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية.