أسعار الأسمنت المخصص للبناء اليوم الجمعة 27-09-2019 بكافة أنواعه

أسعار الأسمنت المخصص للبناء اليوم الجمعة 27-09-2019 بكافة أنواعه
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=159863
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بدء المواطنين في الإقبال على شراء مستلزمات البناء وبالأخص الأسمنت بكل أنواعه بالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية في اغلب المحافظات مصر.

 

حيث تشير اغلب توقعات الخبراء الى استقرار حالة الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتزامن استقرار أسعار العملات الأجنبية، فيما بدء المواطنين في الإقبال على شراء مستلزمات البناء بشكل كبير بعد الانتهاء من شراء مستلزمات المدارس و بداية العام الدراسي الجديد، التي كانت تشغل بال الكثيرين.

بينما تشهد اسواق الأسمنت استقرار كبير اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الحالي، مع بداية تحسن الأحوال الأقتصادية في أسواق المحافظات ومع تحسن حركة البيع والشراء.

حيث تتحسن حركة البيع والشراء للاسمنت المخصص للبناء بأسواق المحافظات المصرية، وخاصة البيع والشراء للأسمنت الابيض والأسمر في المحافظات والتي يقبل عليها المواطنين في الوقت الراهن لتكون بديلة عن شراء الوحدات السكنية التي تقدمها أغلب شركات الاستثمار العقاري والتي تكون أسعارها مبالغ فيها.

بدأت اغلب أسعار الأسمنت المخصص في البناء، في الاستقرار بأسواق محافظات مصر و بدء الإقبال على شراء مستلزمات البناء يشهد تحسن بشكل كبير، حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية، ووصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية.

بينما بلغ سعر طن أسمنت المسل 900 جنية، فيما وصل سعر الطن لاسمنت مصر إلى 810 جنية، كما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية ووصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية.