أسعار الأسمنت الأبيض والأسمر اليوم الأربعاء 25-09-2019

أسعار الأسمنت الأبيض والأسمر اليوم الأربعاء 25-09-2019
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=159200
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بدأت الأحوال الاقتصادية في محافظات مصر في التحسن، وخاصة في سوق مستلزمات البناء وخاصة الأسمنت الابيض والأسمر المستخدم في البناء مع بداية انتعاش حركة البيع والشراء، بداية العام الدراسي الجديد وبدء المواطنين في بناء العقارات الخاصة.

 

وتؤكد توقعات الخبراء الاقتصاديين على بداية التحسن في أسواق المحافظات بالتزامن مع استقرار أسعار العملات الأجنبية بالبنك المركزي المصري، مع اقبال المواطنين على شراء مستلزمات البناء وخاصة بعد الانتهاء من شراء مستلزمات المدارس للاستعداد للعام الدراسي الجديد، كما يقبل المواطنين على شراء مستلزمات البناء لتشييد العقارات الخاصة والتي تعد عادة مصرية بديلة عن شراء الوحدات الجاهزة من الشركات .

حيث تستقر الأسعار الخاصة بالأسمنت استقرار كبير و ملحوظ، اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر سبتمبر الحالي، مع بداية تحسن الأحوال الاقتصادية في أسواق المحافظات المصرية ومع بداية تحسن حركة البيع والشراء.

بالتزامن مع بدء تحسن حركة البيع والشراء في أسواق مستلزمات البناء وخاصة الأسمنت الابيض والأسمر المحافظات المصرية، فيما انتهى اغلب المواطنين من الإستعداد للعام الدراسي الجديد وبدء الاقبال على شراء مستلزمات البناء لتشييد العقارات الخاصة بدلا من شراء الوحدات السكنية التي تقدمها شركات الاستثمار العقاري والتي تشهد ارتفاع كبير في أسعارها.

واستقرت أسعار الأسمنت في مصر خلال الأيام القليلة الماضية وسط بدء الإقبال على شراء مستلزمات البناء بشكل عام فيما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية مصري، فيما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية،حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية.

حيث وصل سعر الطن لاسمنت مصر إلى 810 جنية، كما بلغ سعر طن أسمنت المسل 900 جنية ووصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية