أسعار الأسماك اليوم الأحد 12-1-2020 في السوق المصري

أسعار الأسماك اليوم الأحد 12-1-2020 في السوق المصري
أسعار الأسماك
https://www.sba7egypt.com/?p=193748
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تتميز مصر بثروتها السمكية ف الشرق الأوسط حيث تمتلك سواحل مياه البحر المتوسط و مياه البحر لأحمر ونهر النيل أطول أنهار العالم، بالاضافة الى أسطول الصيد الكبير والذي يعد من أكبر أساطيل الصيد في العالم، إلا أن أسعار الأسماك أصبحت مرتفعة، وتأثرت ايضا حركة البيع والشراء بموسم الامتحانات الخاصة بنصف العام، وبالرغم من الإقبال على شراء الأسماك بشكل يومي، و استقرار الحالة الاقتصادية في السوق المصري إلا أن الأسعار لاتزال مرتفعة بشكل كبير فيما يقدم موقع صباح مصر، الأسعار الجديدة للأسماك اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري وسط حالة من الستقرار الإقتصادي.

 

فيما تستقر الحالة الاقتصادية بشكل كبير بالرغم من انخفاض حركة الشراء وإقبال المواطنين على شراء مستلزمات الدراسة والامتحانات وحتى مع تناول اغلب المواطنين وجبة الأسماك بشكل شبه يومي.

يسجل سعر كيلو الدنيس الى 95 جنية، بينما يصل سعر كيلو سمك المكرونة الى 85 جنية مصري، كما تشهد أسعار كيلو البورى استقرار ملحوظ تسجل 50 جنية للكيلو.

في حين يسجل سعر كيلو البربوني 50 جنية، وتستقر أسعار كيلو الموسى حيث سجلت 110 جنية مصري، فيما يتراوح سعر البوري من 50 على 80 وتستقر أسعار كيلو القشر بياض عند 90 جنية.