أسعار

أسعار الأرانب اليوم الأحد 28-3-2021 في مصر

تستقر الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر بشكل كبير حيث يشهد السوق المحلي استقرار كبير في ظل الإقبال على الشراء بشكل أكبر خلال تلك الفترة الحالية لتجهيزات شهر رمضان المبارك، فيما يقدم صباح مصر اخر أسعار الأرانب اليوم الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري.

 

بينما تستقر الأسعار بشكل كبير في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي، بالتزامن مع افتتاح بعض المزارع الجديدة التي تعمل بنظام البطاريات الجافه والتي تساعد في توفير مناخ مناسب لتكاثر الأرانب بشكل كبير ويزيد معها نسبة الإنتاج المحلي.

حيث تساعد تلك الجهود في رفع إنتاج كميات كبيرة من الأرانب بالسوق المصري مع استقرار الأوضاع الاقتصادية في أسواق مصر، بالتزامن مع حرص الدولة في توفير احتياجات السوق من الغذاء محلياً دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية.

ومن جانب تستقر أسعار الأرانب من 40 إلى 42 جنيه للكيلو، حيث تشهد الأسواق استقرار كبير في الحالة الاقتصادية، وارتفاع معدلات حركة البيع والشراء في السوق مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان من كارفور 2021 – أسعار الياميش تخفيضات هايبر ماركت

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 24-5-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، مع زيادة…

دقيقتين ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الجمعة 24-5-2024 في دمياط

تقدم بوابتنا بيانات هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال محافظة دمياط،…

ساعة واحدة ago