أسعار الأرانب اليوم الأحد 2-5-2021 في السوق المصري

أسعار الأرانب اليوم الأحد 2-5-2021 في السوق المصري
أسعار الأرانب
https://www.sba7egypt.com/?p=463506
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نتناول اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الحالي لعام 2021، متوسط أسعار الأرانب بالأسواق المصرية في ظل استقرار الوضع الاقتصادي في البلاد مع ضعف إقبال المواطنين على الشراء خلال الوقت الراهن والانشغال بتجهيزات شم النسيم وعيد الفطر.

 

يقبل المواطنين على الشراء لكل مستلزمات صناعة الحلويات الشرقيه والغربيه وعلى راسها البيض والسمن والسكر ومكونات الحلويات لتصنيعها داخل المنزل وابرزها كحك العيد الذي يعد عاده مصريه فيما يتناول المواطنين الكحك خلال ايام العيد كاحدى العادات والتقاليد المصرية القديمة.

في بدايه رمضان ترتفع اغلب اسعار الأرانب والبط اقبال بشكل كبير مع ارتفاع نسبة الاقبال عليها ويتم الاعتماد عليهم في وجبات الافطار خلال أول ايام الشهر الكريم كعادات وتقاليد مصريه وترتفع بعض الاسعار خلال تلك الفترة.

بينما تنحسر القوة الشرائية مع انخفاض اسعار الأرانب ،من جديد واستقرار اغلبها في اسواق المحافظات ويستقر سعر كيلو الأرانب حيث يتراوح من 40 إلى 42 جنيه باغلب الأسواق المحلية.

يعمل الناتج المحلي على سد احتياجات السوق المصري وتقليل معدل الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة، والاتجاه نحو الاكتفاء الذاتي من الغذاء.

إقرأ أيضاً

أحدث تخفيضات وخصومات عروض هايبر كارفور مصر لشهر رمضان